أفضل 04 قوالب ووردبريس مجانية ومدفوعة 2019


احد أكثر المشاكل التى تواجه مُستخدي سكربت ووردبريس العرب هي مشكله إيجاد قوالب ووردبريس مجانية ذات جودة عالية. والسبب فى ذلك هو ان مُعظم قوالب ووردبريس المجانية تكون مدفوعة وليست متوفرة بشكل مجاني. وهو مايدفع الكثير من المُدونين الى تركيب قوالب ووردبريس مسروقة او منزوعة الكود. ولكنهم للأسف بهذه الطريقة يضعون أنفسهم ومواقعهم فى الكثير من المشاكل التي هُم في غني عنها. ولعل أسوأ هذه المشاكل وأكثرها شيوعاً هي مشكلة القوالب التي تحتوي على أكواد خبيثة او فيروسات قد تؤدي الي اختراق الموقع. ولكن اليوم فقد جئت إليكم بقائمة بها أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم اللغة العربية.


قالب Education Method
طريقة التعليم هي واحدة من أفضل مواضيع WordPress المجانية المدرجة في الفئة ، وهي سمة أعمال نظيفة وبسيطة ومحترفة مع عناصر جذابة والعديد من الميزات لمواقع الأعمال والشركات. إنه موضوع مناسب تمامًا للأعمال التجارية ، والشركات ، والإعلامية ، والوكالات ، والسفر ، والتصميم ، والفن ، والشخصية ، ومتجر التجارة الإلكترونية وأي مواقع ويب وبلوق أخرى مبدعة. إنه يتميز بأقسام متعددة على الصفحة الأولى بما في ذلك favicon ، والشعار ، والحاجيات ، والتنقلات المتعددة ، وشريط العناوين ، والقوائم الاجتماعية ، والمخصص لتخصيص المظهر بسهولة.

قالب Business Agency
Business Agency هو موضوع أعمال نظيف وبسيط ومحترف مع عناصر جذابة والعديد من الميزات لمواقع الأعمال والشركات. هذا هو الموضوع المناسب تمامًا للأعمال التجارية ، والشركات ، والإعلامية ، والوكالات ، والسفر ، والتصميم ، والفن ، والشخصية ، ومتجر التجارة الإلكترونية وأي مواقع ويب وبلوق أخرى مبدعة. ويضم أقسام متعددة على الصفحة الأولى
بما في ذلك فافيكون ، والشعار ، والحاجيات ، والتنقلات المتعددة ، وشريط العنوان ، والقوائم الاجتماعية ، ومخصص لتخصيص الموضوع بسهولة.


قالب Ample Construction
إن Ample Construction عبارة عن موضوع WordPress جذاب وحديث وسهل الاستخدام وسريع الاستجابة مع تصميم ملون ومرونة مذهلة. هذا الموضوع قادر على تلبية الاحتياجات العامة لجميع مواقع البناء بما في ذلك الأعمال وغيرها. كما يمكن استخدام "البناء الواسع" للمواقع التجارية والشركات. ستساعد خيارات السمة المتقدمة والعديد من الأدوات المصغّرة المتوفرة مع ميزات السحب والإفلات على تخصيص موقعك حسب حاجتك. بعض الخيارات المتاحة هي قسم منزلق رائع وخيارات رأس وخيارات تذييل وخيارات تصميم تخطيط خيارات الألوان وخيارات عنصر واجهة المستخدم وخيارات حقوق النشر المخصصة الرموز الاجتماعية المدمجة باستخدام القائمة وخيار إعادة تعيين اللون والكثير من الخيارات المتاحة الأخرى ستتيح لك إنشاء فريدة من نوعها الموقع كما تريد. سيساعدك هذا المظهر في إنشاء موقع ويب عالي الجودة بسهولة بدون أي وقت على الإطلاق. هذا هو واحد من أفضل مواضيع البناء المدرجة 


قالب Business Epic
Business Epic هو موضوع أعمال نظيف وبسيط ومحترف مع عناصر جذابة والعديد من الميزات لمواقع الأعمال والشركات. إنه موضوع مناسب تمامًا للأعمال التجارية ، والشركات ، والإعلامية ، والوكالات ، والسفر ، والتصميم ، والفن ، والشخصي ، ومتجر التجارة الإلكترونية وأي مواقع ويب ومدونات إبداعية أخرى. إنه يتميز بأقسام متعددة على الصفحة الأولى بما في ذلك favicon ، والشعار ، والحاجيات ، والتنقلات المتعددة ، وشريط العناوين ، والقوائم الاجتماعية ، والمخصص لتخصيص المظهر بسهولة.

المنشور التالي المنشور السابق
No Comment
أضف تعليق
comment url
>