كيفية الحصول على باكلينك قوي ؟


لا يخفى على اي ناشر محتوى مدى اهمية الباكلينك في اشهار الموقع . اذا هل تريد بناء باكلينك قوي ؟ اذا انت في المكان الصحيح . اولا يجب ان نحوم حول كلمة باكلينك . مذا تعني ؟ و ما اهميتها ؟ الباكلينك هي روابط خارجية من مواقع اخرى تستهدف موقعك . و تتجلى اهميتها في تصدر محركات البحث و ترتيب الموقع في اليكسا و ايضا بيج رانك و غوغل . و لكن كما تقول المقولة الشهيرة " اذا زاد الشئ عن حده انقلب الى ضده " لنقرب المعنى اكثر . على سبيل المثال لنعتبر الباكلينك قوته 10 و اذا قسمناه على عدد الباكلنكات التي تم بناءه فأذا كان واحدا تستقر قيمته في 10 . في حين اذا زاد العدد على سبيل المثال 10 باكلنكات تصبح القوة 1 . اذا من هنا نستنتج انه يجب اتخاد طريق وسط في الباكلينكات .


  • فهمت . اذا كيف يمكنني بناء باكلينك قوي ؟


اول موقع لبناء باكلينك قوي هوموقع Reddit الغني عن التعريف . الموقع بأمكانه تزويدك بعدد خيالي من الزوار و قد تصل الى الاف الزوار يوميا , مشكلة الموقع انه لا يدعم العرب بأي شكل كان , لكنه تم انشاء قسم خاص بالعرب في الموقع , من هنا .

تاني شئ حول التسجيل في مختلف المنتديات و المدونات القوية و وضع الرابط الخاص بك في تواقيعك او اسفل مواضيعك على حجة انه المصدر . و ايضا تقنية Guest Post و هو نشر تدوينات و مواضيع في مواقع اخرى من نفس مجالك و وضع رابط مدونتك . و بهذا تكسب باكلينك قوي .

لا تستخف من موقع جوجل + فهو يمكنك ايضا من استقطاب عدد خياليمن الزوارو الحصول على باكلينك قوي , و الموقع جيد في الاستهداف و منصوح به . لكن لا تكثر الاستهداف الى مواقعك من طرف المواقع الاجتماعية لانه من شأنه تدمير موقعك .

قم بكتابة رابط موقعك في تعاليق في المواقع السالفة اي القوية , حاول الحصول على باكلينكات من المواقع التعليمية و المواقع الحكومية فهي من شأنها منحك باك لينك خيالي .


  • ما هي المواقع التي ستساعدني على الحصول على باك لينك قوي ؟


كما قلنا سابقا موقع Reddit . ايضا موقع Digg , و لرؤية عدد الباكلينكات الخاصة بك . هذا هو الموقع الذي يعطيك معلومات كاملة حول موقع من هنا . و هنا . هذه المواقع الاجنبية , اما بالنسبة للموافع العربية لدينا موقع , تريدنت و ستارتايمز .
المنشور التالي المنشور السابق
No Comment
أضف تعليق
comment url
>