Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Test link

التغلب على الرفض المحتوى غير الكافي جوجل ادسنس

سواء كنت تحاول أن تكون جوجل ادسنس الناشر، ولكن بعد بنجاح تسجيل وعدد قليل من الأيام / أسابيع، في انتظار البريد الإلكتروني الردود رفض نتيجة مخيبة للآمال على أساس أن "المحتوى هو ليس كاف". بالتأكيد هذا أمر مزعج للغاية، وخاصة لأولئك منكم الذين لا يستطيعون الانتظار للحصول على الدخل من الإنترنت. وفيما يلي قطة شاشة رفض البريد الإلكتروني من جوجل ادسنس.
من الجمل المكتوبة في مستوى قطة شاشة المهارة، هناك ست نقاط التي سوف نناقش في المستقبل بحيث يمكنك إصلاح الأخطاء بلوق / على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل ويكون مقبولا في ادسنس الناشر المقبل.

سواء كنت تحاول أن تكون جوجل ادسنس الناشر، ولكن بعد بنجاح تسجيل وعدد قليل من الأيام / أسابيع، في انتظار البريد الإلكتروني الردود رفض نتيجة مخيبة للآمال على أساس أن "المحتوى هو ليس كاف". بالتأكيد هذا أمر مزعج للغاية، وخاصة لأولئك منكم الذين لا يستطيعون الانتظار للحصول على الدخل من الإنترنت. وفيما يلي قطة شاشة رفض البريد الإلكتروني من جوجل ادسنس.

من الجمل المكتوبة في مستوى قطة شاشة المهارة، هناك ست نقاط التي سوف نناقش في المستقبل بحيث يمكنك إصلاح الأخطاء بلوجر / على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل ويكون مقبولا في ادسنس الناشر المقبل.
استكشاف المحتوى غير الكافي جوجل ادسنس

1. صفحات تحتوي على ما يكفي من النص :

"تأكد من صفحاتك تحتوي على ما يكفي من النص - المواقع على شبكة الإنترنت محتوياتها هي في معظمها الصور والفيديو، أو الرسوم المتحركة فلاش ولن تتم الموافقة".
وتسيطر على الغرض من الجملة أعلاه العديد من / معظم المواد بالصور والفيديو. وهذا صحيح ليس محظورا، ولكن لا يجوز الساحقة، وخصوصا إذا كان في المقال هناك العديد من الصور والفيديو مع قليلا من النص الذي هو كاف، ويعتبر أقل فائدة للقراء. ولذلك، استخدم الصور والفيديو و"مكملة"، ومن ثم مضاعفة الكلمات والجمل لكي تبدو أكثر نوعية المواد.

2. المحتوى هو ليس مجرد لقب :

"يجب أن يشتمل المحتوى على جمل وفقرات كاملة، وليس فقط عنوان"
الخطوة الأولى يجب أن نفكر من هو جعل نوعية المحتوى، وليس مجرد عنوان. هذا يحدث عادة على بلوق AGC (السيارات Generatated المحتوى) وما شابه ذلك. بالنسبة لجوجل، وبلوق كما كان ممنوعا ولن تقبل كناشر.

3. بنيت بالكامل الموقع : 

"تأكد من اكتمال إنشاء موقع الويب الخاص بك وإطلاقه قبل التقدم بطلب للحصول ادسنس - لا تنطبق مع موقع الويب الخاص بك لا يزال في مرحلة تجريبية أو لشن" قيد الإنشاء "أو تتكون ببساطة من قالب موقع"
شرح الجملة أعلاه هو المطلق، يجب أن يكتمل موقعك والتي لا تزال في التنمية في وقت مبكر جدا. إذا كنت راضيا تماما مع السرعة، وتصميم واجهة، وهكذا يرتبط إيابا مع موقع الويب الخاص بك، الرجاء التسجيل مع ادسنس.
حسنا، هناك شيء واحد يجب عليك أن تعرف أنك لا ينبغي أبدا العبث القالب عندما الاستعراضات جميع 2 إذا قمت بذلك، تكون على استعداد للحصول على الرفض البريد الإلكتروني. في هذه المرحلة كان لديك فقط للنشر العديد من المقالات واستمر في الصلاة.

4. وضع إعلانات على الصفحة الحية الموقع :

"ضع dilaman الإعلانات في موقعك النشط. ليس بالضرورة الصفحة الرئيسية، كانت ولكن صفحات اختبار فارغة باستثناء Adsense رمز الإعلان لن يتم الموافقة "
بعد قراءة ونسأل mastah وأخيرا وجدت بعض التفسير. والغرض من هذه الجملة أعلاه هو واحد على الأقل وحدة إعلانية يعمل بنظام التشغيل دائما أو تظهر على بلوجر الخاص بك. اقتراحات أخرى، وإزالة جميع الإعلانات أولا قبل أن تسجل في جوجل ادسنس.

5. واضح التنقل في الموقع :

"توفير واضح في نظام الملاحة للزوار للعثور بسهولة على جميع أقسام وصفحات في موقعك"
كيف يمكن للزائرين العثور على أجزاء في وجود لك، وخصوصا المادة. تسميات أول استخدام لتوفير الفئات في كل مادة من المواد، استخدام تسمية القطعة أو القائمة الملاحة التي تقع عادة تحت الرأس، وإنشاء خريطة الموقع على بلوجر الخاص بك. ثم إنشاء صفحة معلومات، الخصوصية، الاتصال، وهكذا دواليك، واستخدام بعض الأدوات التي تعتقد أنها بحاجة إلى أن يكون مجرد وظيفة على النحو شعبية، المشاركات الأخيرة وأرشيف بلوجر.

ولن تتم الموافقة 6. مدونة الفيديو

"إذا كنت ترغب في استثمار يوتيوب فيديو، وتسري في برنامج تسييل يوتيوب. لاحظ أن بلوجر التي تحتوي على الفيديو فقط لن تتم الموافقة "
إذا كان لديك بلوق يحتوي فقط على الفيديو ثم انها لن تكون مقبولة في ناشر في AdSense. كذلك من أن تنفق الحصص والوقت لتحميل الفيديو في بلوجر الخاص بك التي هي أقل ربحية، وتحميل أفضل فقط على يوتيوب. يمكنك توليد الدولارات من memonitesasi الفيديو والحصول على استضافة جوجل ادسنس حساب.
Bagimana مع التفسير، وآمل هذه المادة تساعدك على إيجاد سبل لتحسين بلوق / على شبكة الإنترنت أنه قبل بضعة أيام أو مؤخرا رفضت جوجل ادسنس. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى التعليق، سأحاول مساعدة، قد تكون مفيدة.

إرسال تعليق