Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Test link

5 طرق لتحسين أرباحك ادسينس


إذا المواقع تريد لنقد مواقعها على شبكة الإنترنت، وسيلة رائعة للقيام بذلك هي من خلال ادسنس. هناك الكثير من المواقع التي تكافح بجد لكسب بعض المال بشكل جيد يوميا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك بعض "العباقرة" منهم يتمتعون مئات الدولارات يوميا من ادسينس الاعلانات على مواقعها على شبكة الإنترنت. ما يجعل هذه المواقع المختلفة من نوع آخر هي أنها مختلفة ويفكرون من خارج منطقة الجزاء.

هم الذين كانوا هناك، وفعلت ذلك لها تماما بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يرغبون في المغامرة في هذا المجال. عززت بعض من هذه النصائح تماما الكثير من الارباح في الماضي وتبذل باستمرار ذلك.

وفيما يلي بعض الطرق 5 ثبت عن أفضل طريقة لتحسين أرباح أدسنس الخاص بك.

1. التركيز على شكل واحد من ادسنس الإعلان. شكل واحد أن يعمل بشكل جيد بالنسبة للغالبية هو مستطيل كبير (336X280). هذا نفس الشكل لديهم ميل أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور، أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا اختيار هذا الشكل من كثير يمكنك استخدام؟ أساسا لأن الاعلانات ستبدو الروابط العادية على شبكة الإنترنت، والناس، وتستخدم لالنقر عليها، انقر فوق هذه الأنواع من الروابط. قد أو قد لا يعرفون انهم النقر على ادسنس الخاص بك ولكن ما دام هناك نقرات، ثم سيكون كل لصالحك.

2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختيار الألوان التي سوف تسير على ما يرام مع خلفية من موقعك. إذا كان موقعك لديه خلفية بيضاء، في محاولة لاستخدام الأبيض كلون من الحدود الإعلانية والخلفية. فكرة الزخرفة الألوان هو جعل ادسنس تبدو وكأنها جزء من صفحات الويب. مرة أخرى، هذا سوف يؤدي إلى مزيد من النقرات من الناس زيارة موقع الويب الخاص بك.

3. إزالة ادسنس من صفحات السفلى من موقعك ووضعها في أعلى. لا تحاول إخفاء ادسنس الخاص بك. وضعها في المكان الذي يمكن للناس أن نراهم بسرعة. وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف الفرق بين المواقع ادسنس يمكن أن تجعل عندما ترى أرباحك.

4. الحفاظ على روابط لمواقع ذات الصلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع هي أفضل حالا من غيرهم، ووضع إعلاناتك هناك، ومحاولة الحفاظ على وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من ادسنس وضعت في هذا الموقع معين، ووضع يدكم على رأس كل منهم. وبهذه الطريقة زائر أن يشاهد إعلاناتك أولا على التصفح في ذلك الموقع.

5. محاولة لأتمتة ادراج شفرة AdSense في صفحات الويب باستخدام مباحث أمن الدولة (أو تضمينها جانب الخادم). اطلب من مسؤول الويب الخاص بك إذا كان الخادم الخاص بك يدعم مباحث أمن الدولة أم لا. كيف تقوم بذلك؟ مجرد حفظ شفرة AdSense في ملف نصي، حفظه ك "نص ادسينس"، وتحميله إلى الدليل الجذر لخادم ويب. ثم باستخدام مباحث أمن الدولة، استدعاء رمز على صفحات أخرى. هذا غيض من الوقت المدخر وخاصة لأولئك الذين يستخدمون المولدات صفحة التلقائي لإنشاء صفحات على مواقع الويب الخاصة بهم.

هذه هي بعض النصائح التي عملت جيدا لبعض الذين يريدون لتوليد مئات وحتى آلاف في موقعيهما على الانترنت. ومن المهم أن نعرف على الرغم من أن يتم عرض إعلانات لأنه يناسب مصلحة الشعب عرضها. لذلك التركيز على موضوع محدد ينبغي أن يكون الغرض الأساسي الخاص بك لأن يعرض سوف تستهدف خصوصا على موضوع أن الأشخاص الذين سيتم يشاهدون بالفعل.

لاحظ أيضا أن هناك العديد من ادسنس الآخرين الذين يشاركون نفس الموضوع كما كنت. فمن الأفضل أن نفكر في إنشاء إعلان جيدة من شأنها أن تكون مختلفة بعض الشيء وفريدة من نوعها من تلك التي فعلت. كل النقر إلى الظهور التي تجعل الزوار هو نقطة لك حتى جعل كل عدد النقرات بجعل الخاص ادسنس شيء أن الناس سوف بالتأكيد اضغط على.

نصائح التي قدمها أولئك الذين زادت أرباحها ليست سوى المبادئ التوجيهية يريدون تقاسمها مع الآخرين. إذا عملوا بطريقة أو بأخرى عجائب لبعض، وربما أنها يمكن أن تعمل العجائب بالنسبة لك أيضا. في محاولة منها للخروج الى إعلاناتك ونرى نتيجة ذلك سوف يجلب.

إذا كان الآخرون قد فعلت ذلك، فلا حرج تحاول بها لنفسك.

إرسال تعليق