Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Test link

3 أسباب لمعرفة لماذا ادسنس ضروري لمواقع المحتوى

3 أسباب لماذا ادسنس ضروري لمواقع المحتوى

لمعرفة لماذا ادسنس ضروري لمواقع المحتوى الخاص بك هو أن نعرف أولا كيف يعمل هذا.

مفهوم بسيط حقا، إذا كنت تفكر في ذلك. الناشر أو المسؤول عن الموقع إدراج جافا سكريبت في موقع معين. في كل مرة كانت الصفحة الوصول إليها، وجافا سكريبت سحب الإعلانات من برنامج AdSense. ولذلك ينبغي على الإعلانات التي تستهدف أن تكون ذات صلة لمحتوى موجود على صفحة على شبكة الإنترنت خدمة إعلانية. إذا كان الزائر ينقر على الإعلان، والمسؤول عن الموقع خدمة الإعلان يكسب جزء من الاموال التي المعلن هو دفع محرك البحث للنقرة.

محرك البحث هو التعامل مع جميع تتبع والمدفوعات، وتوفير وسيلة سهلة لأصحاب المواقع لعرض محتوى الإعلانات الحساسة واستهدفت واحدة من دون وجود مشاحنات لطلب المعلنين، وجمع الأموال، ومراقبة النقرات والاحصاءات التي يمكن أن يكون مضيعة للوقت مهمة في حد ذاتها. يبدو أنه لا يوجد ابدا نقص المعلنين في البرنامج الذي محرك البحث يسحب Adsense الإعلانات. أيضا هي المواقع أقل قلقا من عدم وجود محركات البحث عن المعلومات وتوفير وأكثر تركيزا في صنع النقدية من محركات البحث هذه.

السبب الأول ادسنس ضروري لمواقع المحتوى لأنه بالفعل قد قطعت شوطا طويلا في فهم احتياجات الناشرين وأصحاب المواقع. جنبا إلى جنب مع التقدم المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدما تسمح التخصيص الإعلان الكامل. يتم منح أصحاب المواقع الفرصة للاختيار من بينها العديد من أنواع مختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكمل أفضل مواقع الويب الخاصة بهم وتناسب تصميم صفحات الويب الخاصة بهم.

تنسيق مختلفة تمكن أصحاب المواقع إمكانية أكثر من خلال النقر من الزوار الذين قد يكون أو لا يكون على بينة من ما يقومون بالضغط على. ويمكن أيضا نداء إلى الشعب يزور بالتالي جعلها اتخاذ هذه الخطوة التالية من البحث عن ما هو عليه كل شيء. بهذه الطريقة الناس وراء ادسنس سوف تحصل محتواها قراءة والربح في هذه العملية.

والسبب الثاني هو قدرة ناشري AdSense لتتبع ليس فقط كيف مواقعهم تتقدم ولكن أيضا الأرباح على أساس قنوات المعرفة من قبل المسؤول عن الموقع. التحسينات الأخيرة في محركات البحث تعطي أصحاب المواقع القدرة على مراقبة كيفية إعلاناتهم يؤدون باستخدام التقارير القابلة للتخصيص التي لديها القدرة على الصفحات المطبوعة التفاصيل والنقرات ونسب النقر إلى الظهور. يمكن أصحاب المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال الإعلانات محددة وألوان وصفحات داخل الموقع. كما رصدت بسهولة الاتجاهات.

مع الوقت الحقيقي التقارير في متناول اليد، وسيتم تقييم فعالية التغييرات التي أدخلت بسرعة. سيكون هناك متسع من الوقت لفرز محتويات أن الناس يبذلون أكثر ينقر على. وسوف تلبى المتطلبات المتغيرة باستمرار في حين توليد النقد لأصحاب المواقع والناشرين. والسماح للأدوات أكثر مرونة أيضا أصحاب المواقع لصفحات الويب مجموعة من URL، نطاق، نوع الإعلان أو فئة، والتي سوف توفر لهم بعض البصيرة دقيقة عن الصفحات التي والإعلانات والمجالات يؤدون أفضل.

والسبب الأخير والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة جود الإعلانات المعروضة على المواقع المستهدفة. مما يزيد من احتمال أن يكون سيرفر على شبكة الإنترنت المحتملين سوف يكون لها مصلحة في المنتجات والخدمات التي تقدمها. كل ذلك بسبب محتوى والصيانة المستمرة. خلافا لأولئك الذين لم تستخدم ادسنس في مواقعهم، والتي تقدم لهم خيار وجود أشخاص آخرين القيام مضمونها بالنسبة لهم، ومنحهم الاستفادة من وجود مواقع على شبكة الإنترنت الناجحة والمدرة للمال.

ادسنس هو كل شيء عن محتوى المستهدفة، وأكثر استهدافا المحتوى الخاص بك وسوف تكون الإعلانات أكثر استهداف محركات البحث. هناك بعض سادة على شبكة الإنترنت والناشرين الذين يركزون أكثر على محتويات الموقع وأفضل السبل للحفاظ عليها بدلا من النقد ان الاعلانات سوف يولد لهم. هذا هو الجزء حيث فعالية تعمل ما في وسعها.

كان هناك وقت عندما كان الناس لم يدرك المال لتحقيقه من الإعلانات. جاء النقدية المتولدة فقط إلى حيز الوجود عندما أدركت أصحاب المواقع والناشرين كيف يمكن أن تجعل ادسنس يكون هذا المولد. في تلك الأيام، وكان مضمون أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد تماما. انها لا تزال. مع إغراء المال، بطبيعة الحال.

إرسال تعليق